الأحد، 22 يونيو 2008

خواطر عاشقه


-1-

هل اضحك عليه ام اضحك علي نفسي

ام

اسخر من القدر

او انني اتهم قلبي بالغباء الحاد

تتهم المراءه زوجها بالخيانه حينما يحب غيرها

لكن ما هو احساسها حينما تكون هي الثانيه

هي المتهمه بالخيانه

ينظر لها العالم باثره نظره فتيات الليل

التي كنا نشاهدهن في افلام الستينات

تقف بجوار اعمده الاناره وبيدها سيجاره وهي تلطخ بشرتها بالالوان الصارخه لكي توقع بالفريسه

ويرتد بها المشهد حينما يقذفها صاحب السياره في نفس الشاره عند طلوع الفجر

هل هي هذه

لا واللله

==2==

تلك المراءه هي من ليست لها اي حق

يعتقد البعض باني اعتصر مراره الحسره وانا اعلم انه بين ذراعيها اليوم

يعتقدو اني ابغضها

اني امقتها او احقد عليها

يراني البعض الاخر اكره اولاده وانا اتمني ان استاثر به

لكن هل تعلم اني الحسره منعدمه لكني اشعر بالبرد؟

هل تعلم ان لحبها في قلبي وعقلي الف دليل

هل تسمع حديثي عنها وانا اهديه كل يوم قربان ليذبحه تحت قدماها

تراني اتقمص دور ملاك في مسرحيه لشكسبير؟

لكني اعطيه بحب... اتفاني بعشق

والله احبتها بحبه... فهي اختياره..... هي الحقيقه في حياته

لا انكر اني موجوده

لكني حلم

واراه يستيقظ يوما

وساظل انا هناك في هذا الحلم

انتظره كل يوم عند مغيب الشمس والناس نيام لاطوف بخياله لحظه

اصعد بكل كلمه وكل همسه الي سحابه تعلو الاخري

اطوف معه بين اروقه الخيال واهداب الصمت الحائر

لكني اهوووووووي كل يوم في نفس البئر

بعد انت تستيقظ انت

واظل انا في نفس الحلم

نفس البئر

البئر القاسي البارد المعتم

واظل اردد اسمك مع كل دقه قلب

ليرد صدي الصوت بنفس الاسم

ربما يعيش الانسان ليتونس بحلم ما او امل ما او امنيه

لكني ليس لي حق الحلم

ليس لي امل في ان اطوف بجواره او استنشف نسمات حامت بسمائه

======3===== =

اليوم داعبته كالاطفال وهدهدته كي اطلب منه طلب

كي يستجيب لندائي

سالني بعد عناد ماذا تريدي يا حبيبتي

ذكرته بتاريخ ميلادها

وانا اعلم انه ابعد ما يكون عن ذكري التقويم والمناسبات والاعياد

افتعل عدم الاكتراث بمثل هذه التفاهات

عاودت طلبي بالعناد

كيف ستقضي امسيتك؟

جابوبني هي ليست من تتخيلين وابعد النساء عن الرومانسيه

دعيني وشاني اشغال الدنيا تناديني

ارجوكي لا تذكريني اريد ان انسي بك العالم

حبيبي احمل هذا الصندوق الاحمر

فبه ما اعددت لليلتك هذي

قاروره عطر وقرط وبعض ما يخص الزوجات

اعطيه لها ولا تنسي ان تحمل معه ابتسامه الرجل الانيق

نظر لي يصطنع خيبه الامل في ولكن قلبه يحمل كاءس من الشفقه

=======4==== ===

ازحت ستائر غرفتي وجلست كالعاده انتظره

وقعت عيني ع المرّاه...نظرت بشغف ابحث عن خطوط الزمن واثاره علي وجنتاي

وتذكرت منذ عقد مضي كيف كنت واين انا الان

اين تلك الورده ف صباح منتصف مارس

هل زحف الخريف عليها...ذبلت قليلاا .... نعم هو فقط قليلااا

وهل سوف استطيع ان امنع هذا الشبح المخيف القادم من بعيد في خطي ثابته

وهو يلتفح عبائته السوداء ويقترب وهو يطلق صرخاته في عقارب الساعات

ياااه تلك العينان اين تلك اللمعه فيهما

=======5==== ==

كان يؤملني بشده

حينما كان يقول انه يريد ان يراني في الفستنان الابيض

لكن هذا لن يكون معه انه ليس لي

قالها مرارا وتكرار

يجب ان تتزوجي وتعيش حياه كريمه بين زوج واولاد

سوف ارقص بفرحك....

كان يقولها وعيناه ترقرق بالدموع

وكنت اشفق عليه ليس علي نفسي من قراري بعدم الزواج من غيره

لكنه اليوم اللمني ايضا بشده

حين قال لي لن تكوني لغيري____ وايضا لن تكوني لي!!

لن اقبل ان يمسك رجل فانتي لي واعرف انها انانيه

====not END====

ليست هناك تعليقات: